Monday, 17/12/2018 | 10:05 UTC+3
صحيفة أصداف

أدت دورها بفاعلية: نشاط متصاعد للإدارة الفنية للرقابة البحرية

شهدت الإدارة الفنية للرقابة البحرية بهيئة الموانئ البحرية نشاطاً مكثفاً في استكمال إجراءات التسجيل للبواخر وإعداد الإستراتيجية البحرية و الترتب للتدقيق البحري الإجباري واستخراج شهادات الصلاحية وتنفيذ العديد من ورش العمل الهامة في الفترة المنصرمة .

وشهدت الإدارة في الأيام الماضية إنجازات متعددة عبر تهيئة الموقع الجديد لها والتصديق علي عدد من الاتفاقيات وتحريك معدل الاستعداد للتدقيق البحري الإجباري  وعقد الاجتماعات التخصصية .

وقال الكابتن سيد احمد عبد الغني  مدير الإدارة الفنية للرقابة البحرية أن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ فعلي وحقيقي لمهام واختصاصات الإدارة باعتبارها تمثل السلطة المينائية – وحيا الجهد المتضاعف الذي بذل في المرحلة السابقة .





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.