Wednesday, 16/1/2019 | 10:05 UTC+3
صحيفة أصداف

أشادت بتطبيق الموانئ: اللجنة الفنية لتسهيل الإعمال تزور الموانئ

استقبلت هيئة الموانئ البحرية يوم الخميس المنصرم وفد اللجنة الفنية لتسهيل التجارة والأعمال الإلكترونية برئاسة وزير الدولة للصناعة والتجارة دكتور أبو البشر عبد الرحمن يوسف – حيث التقت اللجنة بالسيد/ المدير العام ثم أطلعت اللجنة علي أعمال اللجنة العليا لتنفيذ تطبيقات النافذة الواحدة لمجتمع الموانئ- حيث أشاد السيد/ الوزير بمستوي الأداء وما تم تنفيذه وحسن التنسيق بين كافة الجهات ذات الصلة – كما أشيد بمستوي الأداء التقني بهيئة الموانئ البحرية .

وقامت اللجنة بزيارة للميناء الجنوبي والميناء الشمالي وميناء دقنة وميناء هيدوب ووقفت علي مستوي التطبيق في كل الموانئ من قبل كافة الجهات .





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.