Tuesday, 26/3/2019 | 4:56 UTC+3
صحيفة أصداف

إيجار متجر ديم التجاني

وزارة النقل والطرق والجسور

هيئة المواني البحرية

الإدارة العامة للمخازن والمشتريات

بورتسودان

إعلان

الموضوع / عطاء رقم 02/2019

لإيجار متجر ديم التجاني

يقبل  السيد / مدير الإدارة العامة للمخازن والمشتريات بهيئة المواني البحرية عطاءات لإيجار متجر ديم التجاني

يمكن الحصول علي البيانات والشروط من مكتب إدارة المخازن والمشتريات ببورتسودان وذلك بعد تقديم طلب كتابي عليه دمغة فئة واحد جنيه سوداني ودفع مبلغ 150جنيه سوداني(فقط مائة وخمسون جنيه سوداني) للنسخة الواحدة من المواصفات والشروط (لا ترد)

  • وجوب دفع 2% قيمة كتأمين مبدئي بشيك معتمد أو خطاب ِضمان بمبلغ وقدره 240جنيه غير مشروط ساري طيلة فترة سريان العطاء او نقداً يورد بخزينة الهيئة.
  • وجوب إكمال التأمين المبدئي إلي 10% لمن يرسو عليه العطاء بشيك معتمد أو خطاب ضمان غير مشروط باسم هيئة الموانئ البحرية ساري طيلة فترة التنفيذ.

يجب أن يكون العطاء مستوفي الدمغة القانونية

اخر موعد لقبول العطاءات هو يوم الأحد الموافق  17/02/2019م في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بمكاتب إدارة المشتريات ببورسودان .

مدير الإدارة العامة للمخازن والمشتريات





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.