Friday, 22/3/2019 | 3:52 UTC+3
صحيفة أصداف

اتحاد نقابات العمال بولاية البحر الأحمر يدشن سلة البركة الشتوية للعاملين

دشن اتحاد نقابات العمال بولاية البحر الأحمر سلة البركة الشتوية للعاملين التي تحتوى على عدد من اصناف المواد الغذائية في إطار المعالجات الاقتصادية لتخفيف  أعباء المعيشة واشاد والى البحر الأحمر الأستاذ الهادي محمد على الذي بدور الاتحاد في توفير السلع الأساسية للعاملين وتعزيز جهود حكومة الولاية في هذا المجال مشيراً إلى تزامن تنفيذ برنامج سلعه العاملين مع احتفالات الولاية بذكرى استقلال السودان المجيد تجسيداً لدور الحركة النقابية في النضال وتحقيق الاستقلال .
 من جانبه عدد رئيس الاتحاد بالولاية عثمان الحسن أوشيك مشروعات الشراكة مع حكومة  واوضح  أن سلة البركة تستهدف (25 ) ألف عامل وموظف بالولاية بكلفة تتجاوز الـ (67) مليون جنيه واكد استمرار الإتحاد في هذا الاهتمام بقضايا معاش العاملين وتحسين ظروفهم المعيشية وكشف عن ترتيبات جارية لتنفيذ مشروع قوت العاملين قريباً وقال اوشيك كل هذه المشروعات تنفذ باقساط مريحة وتسهم في الاستقرار المعيشي للمواطنين  من جهته أضاف الأمين العام للإتحاد بالولاية ياسر إبراهيم بأن مشروعات دعم العاملين تتم في إطار الشراكة بين الاتحاد وحكومة الولاية لتقليص الفارق بين مستوى الدخل وتكلفه المعيشة بجانب تركيز الأسعار.





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.