Sunday, 16/12/2018 | 6:11 UTC+3
صحيفة أصداف

اصداف تتابع اخر التطورات في انتخابات اتحاد الناشئين .. انقسامات حاده ومكالمات هاتفيه مرصوده تقلب الموازين

على عكس ماهو متوقع ظهرت تطورات خطيره جدا في انتخابات اتحاد الناشئين فبعد ان اعلنت مجموعة التغيير قائمه موحده لمجلسها المقترح برئاسة علي شديره قامت مجموعة التغيير باقتراح رئيس جديد وهو خالد علي بابكر وذلك بسبب ان علي شديره طالب بضرورة فوزه بالتزكيه او انه سيعمل علي استمالة المجموعه المنافسه الاخرى مما اعتبرته مجموعه التغيير انه اخلال بالاتفاق ليتم ترشيح خالد علي بابكر كبديل له .. ومن جهته اكد عبده ادريس بانه اجرى اتصال عادي بعماد هارون من اجل ان يتوسط لحل هذه الاشكاليه واستغرب عبده ادريس من بعض الجهات التي قالت بانه اجرى اتصال خفي ومشبوه بعماد هارون لانه كان اتصال عادي وسخر من ادعاءات البعض الذين قالوا بانهم قاموا بتسجيل تلك المكالمه الهاتفيه .
وتشير متابعات اصداف بان هناك جهات خفيه تسعي لفض اتفاق مجموعة التغيير عبر التاثير المباشر علي الشخصيات المؤثره في المجموعه





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.