Sunday, 16/12/2018 | 5:49 UTC+3
صحيفة أصداف

البحر الاحمر تحتفل بتمليك (١٨٩ ) الف اسرة بطاقات علاجية

  بورتسودان /اصداف

  خاطب والي البحر الأحمر الاستاذ علي احمد حامد برنامج تسليم بطاقات الدعم الاجتماعي للعام 2017 م التي بلغت عدد 189 الف بطاقة علاجية عبر التامين الصحي، واشاد الوالي بالدعم الاتحادي ودفع خطي الولاية لتحقيق التغطية التامينية الشاملة كهدف استراتيجي في اطار البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية.  كما تحدث د/ بريمة وزير الشؤون الاجتماعية بالولاية موضحاً أن التامين الصحي برنامج الدولة لتكامل حزم الدعم من اجل تخفيف حدة الفقر وتحسين معاش الناس.
    من جانبه اكد د/ محمد عبده ربه المدير التنفيذي للصندوق القومي للتامين الصحي بالولاية اكد سعي الصندوق الجاد للتوسع الراسي والافقي لتقديم خدمات طبية متميزة لتوطين العلاج، مشيراً إلى التعاون والتنسيق القائم بين وزارة الصحة والصندوق في هذا المجال





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.