Wednesday, 16/1/2019 | 10:07 UTC+3
صحيفة أصداف

الخبير شاكر شمس الدين : انا مع قرار التجميد لهذه الاسباب

اكد الخبير شاكر شمس الدين بان الوضع الرياضي في السودان يعيش في اسوأ حالاته بسبب الصراع المستمر حول الكراسي واضاف :
الجميع يسعى لاحتلال المناصب القياديه في الاتحاد بشتى السبل وبالطرق الشرعيه او غير الشرعيه وهذا ماجعل الفيفا تلوح بعصا التجميد وانا شخصيا اتمنى تجميد النشاط في السودان على الاقل لنبدأ بدايه صحيحه من الصفر ونحاول معالجة اوجه القصور واكتشاف مكامن الخلل لان المجموعتان المتصارعتان الان علي مقاعد الاتحاد يهمها فقط الفوز وهي لاتملك اي برامج طموحه لتطوير الرياضه وهذا الصراع سندفع ثمنه جميعا .
لذلك قرار التجميد سيكون قرصه قويه في اذننا لنعترف بالفشل ومن ثم نحاول الانطلاق من جديد ومن الصفر نحو المواكبه لاننا الان نسبح عكس التيار ونعيش في واقع رياضي مؤسف جدا يحتاج لسنوات طويله من اجل اعادة الامور لنصابها الصحيح .





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.