Sunday, 16/12/2018 | 6:17 UTC+3
صحيفة أصداف

السبت .. الجمعيه العموميه لاتحاد الناشئين

تنعقد يوم السبت القادم بمكاتب مفوضية الشباب والرياضه في تمام التاسعه مساء الجمعيه العموميه لاتحاد الناشئين حيث ترشح علي شديره وخالد علي بابكر للرئاسه وعبده ادريس والصادق كوكو للسكرتاريه وعبدالوهاب حاكم ومحجوب لامانة المال .. ويترقب الوسط الرياضي اعلان الفائزين ويؤكد البعض فوز علي شديره بالرئاسه وعبده ادريس للسكرتاريه ..
وكان السر عطا قد فاز بمنصب نائب الرئيس بالتزكيه وقال في تصريح لاصداف بانه سعيد بالفوز وسيقدم كل خبراته في سبيل تطوير قطاع الناشئين وقال بانه سعمل مع اي شخصية تفوز في في الانتخابات المقرره السبت لانه لم يعلن وقفته مع زيد ضد عبيد من اي من المجموعتين وجاهز للتعامل مع اي قائمه تفوز في الانتخابات





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.