Monday, 17/12/2018 | 10:48 UTC+3
صحيفة أصداف

السوكرتا يهزم اهلي عطبره ودياً

يواصل حي العرب معسكره المقفول هذه الايام بالخرطوم استعدادا لمباريات القسم الثاني لمباريات الممتاز حيث خاض تجربة اعداديه امام اهلي عطبره كسبها بهدف لاعبه عبدالله اوهاج العائد من اصابه ابعدته طويلا عن الملاعب .

وقال هشام عبدالله العبيد عضو دائرة الكره بان الفريق سيواصل اداء المزيد من التجارب الوديه امام فرق الممتاز حتى موعد برمجة مباريات الدورة الثانيه وقال بان الفريق يعيش اوضاعا مستقره في ظل انتظام جميع اللاعبين في معسكر الفريق واشار الى ان اللاعبين الذين تم ضمهم للكشوفات في التسجيلات التكميليه سيكونوا اضافه كبيره خاصه وانهم قادمون من انديه قويه مثل اهلي شندي وهلال الابيض وقال بانه لا خوف على الفريق اطلاقا خلال المرحله القادمه .

ومن جهة ثانيه ابدى جمهور السوكرتا سعادته بالعودة القويه لهداف الفريق عبدالله اوهاج العائد من رحلة علاج طويله بالقاهره .





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.