Wednesday, 21/11/2018 | 10:52 UTC+3
صحيفة أصداف

اللواء ركن مصطفى محمد نور يترأس إجتماع المجلس الإستشاري للصحة

ترأس اللواء الركن مصطفي محمد نور وزير الصحة والتنمية الاجتماعية بولاية البحر الأحمر اجتماع المجلس الاستشاري للصحة بحضور مدير القطاع الصحي وقيادات العمل بالوزارة ، وتناول الاجتماع الموقف الصحي ومهام واختصاصات المجلس في إطار إنفاذ الخطط والبرامج الصحية .

 ووجه الوزير بوضع خطط آنية وخطه إستراتيجية لعمل المجلس من أجل ترقية الأداء وتطوير الخدمات الصحية وتقديمها للمواطنين في مواقعهم المختلفة بالولاية وتحقيق أهداف توطين العلاج داخل الولاية.

وعلى صعيد الصحة فقد نفذت إدارة صحة  الطفل بالرعاية الصحية الأساسية برنامج توزيع الأدوية المجانية للأطفال بالمحليات والمناطق الريفية لمجابهة طوارئ الخريف وذلك في إطار إنفاذ توجيهات الوزير.





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.