Sunday, 16/12/2018 | 6:25 UTC+3
صحيفة أصداف

المشعل بطلا للدورة المشتركه الرمضانية

توج المشعل رابطة الثورة بطلا بكأس الدورة المشتركة بين رابطتي الثورة والشريف والنور وذلك بعد تخطيه لفريق الاراك الشريف والنور وذلك بصالة ابناء الشمال للخماسيات وسط حضور جماهيري كبير تقدمة لفيف من قادة العمل الرياضي.
ومن جهتة اشاد الصادق العطا رئيس رابطة الثورة بالاندية المشاركة وقال بان الدورة حققت العديد من الاهداف والمكاسب وقال بان التعاون سوف يستمر بين الرابطتين من اجل تنظيم العديد من المنافسات وتابع :
لدينا برنامج كامل خلال هذا الموسم ونهدف من خلاله ان يلعب الناشئ لاطول فترة ممكنه وهذا من شأنه ان يحقق الكثير وهذا ما ظهر جليا خلال الموسمين السابقين بفوز ناديا الافارقه والثورة ببطولة كاس الوالي.

الوسوم:




تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.