Wednesday, 16/1/2019 | 10:14 UTC+3
صحيفة أصداف

الوالي يؤكد دعم وتشجيع حكومة الولاية لأنشطة وبرامج العمل الطوعي والإنساني ويشيد بجمعية الهلال الأحمر السوداني

أكد والى البحر الأحمر الأستاذ الهادي محمد على دعم وتشجيع حكومة الولاية لأنشطة وبرامج العمل الطوعي والإنساني ، مشيداً بدور جمعية الهلال الأحمر السوداني الفاعل في قيادة المبادرات الداعمة للمشروعات الإنسانية والطوعية.

جاء ذلك لدى مخاطبته ختام فعاليات الاجتماع السنوي القومي للهلال الأحمر السوداني الذي استضافته الولاية بمنتجع اركويت بمحلية سنكات معدداً مشاركات الجمعية في أنشطة وبرامج الولاية المختلفة.

من جانبه أكد الأستاذ عثمان جعفر الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر السوداني استعداد الجمعية لتقديم المشاريع التي تخدم إنسان الولاية في المجالات المختلفة والاستمرار في دعم القطاعات الخدمية ومجابهة الطوارئ.

هذا وقد ناقش الاجتماع تقارير الأداء خلال الفترة الماضية وأمن على خطط وبرامج العمل للمرحلة المقبلة …





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.