Monday, 17/12/2018 | 9:20 UTC+3
صحيفة أصداف

اليمين الدستوري للوزراء ومعتمدي الرئاسة لحكومة الوفاق الوطني بالبحر الاحمر

تسلم الوزراء ومعتمدي الرئاسة الجدد مهام عملهم في في التشكيل الجديد لحكومة الوفاق الوطني بولاية البحر الأحمر انفاذا لمخرجات الحوار الوطني، وذلك بعد ادائهم اليمين الدستوري اليوم امام والي البحر الأحمر الاستاذ علي احمد حامد بحضور رئيس الجهاز القضائي بالولاية.
    وخاطب والي البحر الأحمر الاستاذ علي احمد حامد مراسم اليمين مرحبا بالذين انضموا الي حكومة الولاية، واعرب عن شكره وتقديره الذين ترجلوا عنها، مؤكداً على ضرورة التجرد في العمل من الانتماءات الحرزبية الضيقة، والتجرد لخدمة الشعب والولاية، مشيراً إلى منح الوزراء والمعتمدين التفويض الكامل في مواقعهم لتحقيق ذلك، كما تحدث كابتن طيار عيسي كباشي عيسي ممثلا الوزراء مؤكداً الاستعداد التام لدعم جهود حكومة الولاية دون اي حزبية او طائفية، مشيدا بدور المؤتمر الوطني في اتحاحة الفرصة للقوي السياسية للمشاركة والعمل يد واحده من اجل رفعة الوطن وخدمة المواطن.
    من جانبه اوضح الاستاذ باكاش ابو طاهر باكاش ممثل معتمدي الرئاسة ان القوي السياسية اجمعت علي العمل بجد واخلاص وشفافية لتحقيق العدالة الاجتماعية والتنمية المستدامة، وجعل السودان الهم الاول.
      يذكر أن التعديل في حكومة الولاية شمل وزراء المالية، والصحه، والزراعة، واضافة ثلاثة معتمدين برئاسة الولاية





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.