Sunday, 16/12/2018 | 5:02 UTC+3
صحيفة أصداف

بعد مشاركة ناجحة : مدير عام الموانئ يعود من سيشل

عاد مؤخراَ من دولة سيشل بالساحل الغربي لإفريقيا الدكتور جلال الدين محمد احمد شليه مدير عام هيئة الموانئ البحرية بعد أن شارك في فعاليات اجتماعات نصف الفترة لمجلس إدارة اتحاد موانئ شرق وجنوب إفريقيا ( باميسا)  – حيث شهدت الاجتماعات التداول حول المواضيع ذات التأثير علي الاتحاد والنظر في البدائل اللازمة لكبح جماح التحديات المؤثرة في الاتحاد ومتطلبات الاقتصاد الأزرق  .

وأوضح دكتور جلال الدين محمد احمد شليه مدير عام هيئة الموانئ البحرية ان الاجتماعات تضمنت عمل اللجان الفنية ومخرجاتها – كما أن ورش العمل تناولت مواضيع الساعة ذات الأولوية في صناعة النقل البحري – خاصة أن هذه الورش أتت عقب  مؤتمر باميسا الذي انعقد في بور تسودان بالسودان في شهر نوفمبر من العام المنصرم تحت شعار ( تسخير الاقتصاد  الإفريقي الأزرق وفرص الاستثمار ) والاجتماعات الهامة التي عقدها الاتحاد بمعية المؤتمر .

هذا ومن المعروف أن السودان وعبر هيئة الموانئ البحرية يحظي بعضوية اتحاد باميسا – وضم وفد الموانئ المشارك في اجتماعات سيشل الأستاذ محمد الحسن مدني مستشار التعاون الدولي .

الوسوم:




تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.