Wednesday, 16/1/2019 | 10:07 UTC+3
صحيفة أصداف

تشريعى الولاية يستمع إلى رد وزير المالية على استفسارات النواب ويجيز عدداً من القوانين الولائية

 استمع المجلس التشريعي بولاية البحر الأحمر إلي رد من وزير المالية بالولاية د. عماد الحسين على استفسارات النواب حول بيان أداء الوزارة خلال الربع الأول من العام الحالي 2017م ،وتناول الوزير جهود الوزارة لترقية وتطوير الأداء المالي وتوجيه الصرف وفقاً لقانون الاعتماد المالي .
ومن ناحية آخرى  أجاز المجلس عدداً من القوانين الولائية شملت قانون هيئة إذاعة وتلفزيون البحر الأحمر وقانون الحكم المحلى للعام 2017م بالإضافة إلى قانون المجلس الاعلى  للشباب والرياضة كذلك شملت مداولات المجلس بيان أداء وزارة التربية والتعليم وخطتها للعام 2017م والتي تناولت في مجملها محاور التعليم المختلفة والبرنامج المصاحب للخطة ، وتحريك المجتمع في إطار السياسات الداعمة لتنفيذ مشروعات التعليم بالبحر الحمر .





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.