Wednesday, 20/2/2019 | 6:11 UTC+3
صحيفة أصداف

تشريعي الولاية يجيز تقرير لجنة الشؤون الاقتصادية حول تقرير المراجعة القومي عن حسابات الولاية للعام 2017م

أجاز المجلس التشريعي بولاية البحر الأحمر برئاسة الأستاذ عمر أوشيك رئيس المجلس تقرير لجنة المالية والشئون الاقتصادية المتخصصة بالمجلس حول خطاب جهاز المراجعة القومي عن حسابات الولاية للعام 2017م الذي قدمه المراجع العام في جلسه سابقه للمجلس ، وأمن المجلس على توصيات اللجنة الاقتصادية التي وردت في التقرير والتي شملت إعتمادات الموازنة والإيرادات الضريبية وإيرادات الوزارات والمخ والقروض والتجنيب وقفل الحسابات والمراجعة إلى جانب الضبط والمراجعة الداخلية وتعويضات العاملين والسلع الخدمات والأصول غير الماليه  والمخزونات وحسابات الهيئات والشركات ، كما شملت التوصيات حماية البيئة البحرية وإدارة المنطقة الساحلية .

هذا وقد تم تشكيل لجنة برئاسة نائب رئيس المجلس التشريعي ورؤساء اللجان وعدد من أعضاء المجلس لمتابعه تنفيذ توصيات المراجع العام واتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهه الجهات المخالفة إلى ذلك إستمع المجلس في ذات الجلسة إلى المسائل المستعجلة التي قدمها عضوا المجلس الأستاذ على الشيخ والأستاذ محمد أوهاج حول انتشار  الحميات بالإضافة إلى ضوابط توزيع دقيق الخبز بالمحليات وأحال المجلس المسائل المستعجلة إلى الوزارات المتخصصة للرد عليها .





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.