Monday, 17/12/2018 | 10:49 UTC+3
صحيفة أصداف

تشكيل المجلس الولائي للبيئة والموارد الطبيعية بالبحر الاحمر

أصدر والي البحر الأحمر الاستاذ علي احمد حامد المرسوم الولائي رقم ٦ لسنة ٢٠١٧ م الخاص بتشكيل المجلس الولائي للبيئة والموارد الطبيعية، عملا باحكام الدستور الانتقالي للولاية  تعديل ٢٠١٦ م، والقانون الولائي لحماية البيئة، ونص المرسوم علي تشكيل المجلس برئاسة وزير البيئة والسياحة بالولاية الاستاذ صالح صلاح صالح، وعضوية اخرين لتمثيل الجهات ذات الصلة بعمل المجلس، كما نص المرسوم علي ان يمارس المجلس الصلاحيات المنصوص عليها في منطوق الماده ٨ من قانون حماية البيئة.
   الي ذلك التقي الوالي بمكتبه وزير البيئة والسياحة بالولاية وتناول اللقاء مجمل اداء الوزارة خلال الفترة الماضية، وخطتها لتطوير الموارد السياحية، كما تناول اللقاء التصور العام لمهرجان السياحة القادم، وروية الوزارة للتنسيق والترويج للمهرجان.
  هذا وقد امن اللقاء علي ضرورة احكام التنسيق وتفعيل النشاط السياحي بالبحر الاحمر





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.