Sunday, 16/12/2018 | 5:39 UTC+3
صحيفة أصداف

خطة مشتركة لمشروعات جديدة لصندوق الامم المتحدة بالبحر الاحمر

حث الاستاذ حاتم الياس دعاك وزير الصحة بولاية البحر الأحمر اوجه التعاون المشترك بين الوزارة وصندوق الامم المتحدة للسكان في المجالات الصحية المختلفة بالولاية واشاد الوزير لدي لقائه بمكتبه وفد الصندوق اشاد بالدعم المتواصل من جانب الصندوق للقطاع الصحي بالولاية خاصة في مجال الصحة الانجابية.

الي ذلك اوضح رئيس الوفد سفيان محمد عابدين خلال ان زيارة الوفد للولاية تاتي من اجل الوقوف على سير العمل في مشروعات الصندوق في الفترة الماضية ووضع خارطة طريق لمشروعات الصندوق للمرحلة المقبلة وذلك في إطار خطة مشتركة مع الوزارة وفق اولويات الولاية.

هذا وقد اعلن رئيس الوفد عزم الصندوق علي انشاء بنك للدم بمستشفي طوكر في اطار مشروعاته الجديدة بالبحر الاحمر





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.