Monday, 17/12/2018 | 10:26 UTC+3
صحيفة أصداف

دبلوماسي أمريكي: علاقتنا مع السودان ستشهد تقدما سواء رفعت العقوبات أم لا

*الخرطوم – اصداف

قال القائم بالأعمال الأمريكي في  بالخرطوم، ستيفن كوتسس، اليوم الثلاثاء، إن العلاقات السودانية الأمريكية “ستشهد تطورًا مهمًا سواء رفعت العقوبات الاقتصادية عن السودان أو لم ترفع”.
تصريح كوتسس جاء على هامش حضوره توقيع اتفاقية بين الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، ومجموعة “دال” الغذائية لتعزيز التعليم والتغذية عبر برنامج “ألبان المدارس” في الخرطوم وقال كوتسس أن “الجميع يترقب قرار الإدارة الأمريكية غدًا الأربعاء بشأن العقوبات، ولكن لا نريد الرجوع إلى الوراء مهما كان القرار”.
ويهدف المشروع إلى توفير الحليب لـ 25 ألف تلميذ في عدد من ولايات السودان من بينها ولاية البحر الاحمر وقد مثل الولاية في التوقيع مدير عام وزارة التربية الاستاذ خالد عبدالمنعم وقع من جانب شركة دال السيد اسامة داوود فيما وقع من جانب الوكالة للاميركية للتنمية مستر أستيفن كوتسس





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.