Monday, 17/12/2018 | 10:30 UTC+3
صحيفة أصداف

رئيس اتحاد الناشئين في افادات هامه لاصداف

اكد علي شديرة رئيس اتحاد الناشئين بأنهم بزلوا جهودا كبيره من اجل توفير الحكام لادارة مباريات الدوري بالروابط وقال بأنهم اجروا عدة اتصالات مع اتحاد سواكن للاستعانه بالحكام من هناك ووجدوا استجابه فوريه بجانب موافقة اتحاد الكره ببورسودان على مدهم بعدد من الحكام خاصه وان دوري الدرجات الثلاث قد شارف على نهايته . واطلاقا لن تكون هناك ازمة في توفر الحكام هذا الموسم .
ومن جهة اخرى قال شديره بان اخر يوم لتسليم ابطال الدوري هو العاشر من ديسمبر وخاطبنا الروابط بذلك وذلك استعدادا لمنافسات كأس الوالي التي ستنطلق في الخامس عشر من ديسمبر على ان يقفل الموسم للعام 2017 في الثلاثون من ديسمبر .





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.