Monday, 17/12/2018 | 9:23 UTC+3
صحيفة أصداف

رئيس رابطة سلالاب خالد محمد الحسن : قرار الوالي الخاص بازالة الدخوليه من الرابطه لم يجد اي تنفيذ

اكد خالد محمد الحسن رئيس رابطة سلالاب بان قضية موقع الرابطه الجديد مازالت عالقه بالرغم من توجيهات السيد الوالي الذي اصدر قرار بازالة فوريه للدخوليه وتحويلها لمكان اخر ونحن الان في حيرة من امرنا لان الموسم انطلق ولا يوجد لدينا ملعب لممارسة النشاط للاسف الشديد وسنقوم بمخاطبة الاخ الوالي مره اخرى حول هذا الخصوص .
ومن جهة اخري قال خالد محمد الحسن بانه كان يتمنى اتاحة الفرصه لوجوه جديده تقود اتحاد الناشئين وهذا لم يحدث لان البعض يريد تكرار زات الوجوه القديمه التي لم تقدم اي شيئ طوال السنوات الماضيه وعادت مره اخرى لادارة الاتحاد خصما على العديد من الشباب اصحاب الفكر والطموح .





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.