Sunday, 16/12/2018 | 6:29 UTC+3
صحيفة أصداف

رئيس مفوضية هيئات الشباب والرياضه سرف عبدالحي : اشعر بالاسف للمرحله التي وصل اليها قطاع الناشئين

ابدى شرف عبدالحي اسفه الشديد للمرحله المتدنيه التي وصل اليها حال الناشئين قائلا :
هذا القطاع يحتاج لاعادة صياغه ويحتاج لعقول متفهمه ومواكبه لان معظم الذين يديرون القطاع الان اصبح شغلهم الشاغل هو تأجيج الصراعات واذكاء نار الخلافات واكبر دليل على ذلك الخلافات التي صاحبت الجمعية العموميه التي اكدت لي بان البعض لايفهم القانون ويفسره على هواه واتمنى ان ينصلح الحال ليعود القطاع كما كان في السابق ويفرخ لاعبين لاندية المقدمه امثال كبري وترتار وغيرهم من النجوم المعروفه .
واتمني من جميع قيادات الناشئين في الاتحاد والانديه تثقيف انفسهم وفهم القانون جيدا وانا عملت في المجال الرياضي لسنوات طويله ولم اشاهد مثل هذا المستوى المتراجع للناشئين .





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.