Wednesday, 21/11/2018 | 10:55 UTC+3
صحيفة أصداف

رئيس نادي المريخ في إفادات مثيرة : ننتظر دعم الولاية للتسجيلات ولا توجد خلافات داخل مجلس الإدارة

أكد عمر المصري رئيس نادي المريخ على قدرة الفريق في الظهور بالصورة المثلى في دوري المجموعات وقال بأنهم ينتظرون دعم حكومة الولاية لمرحلة التسجيلات الصيفية وتابع قائلا :

ننتظر دعم حكومة الولاية وأتمنى أن نجد الدعم المطلوب مثلما يحدث من عدد من حكومات الولايات مع أنديتها التي تلعب في التأهيلي ، وبالأمس القريب كان لي لقاء مطول مع رئيس نادي مريخ الفاشر بحضور الأخ زكي حاج علي حيث  أكد لي بان حكومة الولاية دعمت مريخ الفاشر كما ظلت تقدم دعما شهريا لهلال الفاشر الذي يلعب في الدوري التأهيلي بواقع مائه وخمسون ألف جنيه شهريا وستمائة ألف جنية للتسجيلات . وعموما نحن جاهزون لمرحلة المجموعات وهي هدفنا خلال المرحلة القادمة وقمنا بتدعيم مجلس الإدارة بعدد من الشخصيات التي تعتبر إضافة حقيقة للمريخ وإطلاقا لا توجد أي خلافات كما يشاع داخل المجلس الذي يعمل في انسجام تام وتنسيق مستمر مع القطاع الرياضي ودائرة الكره .. وبخصوص وضع الفريق في الدوري أقول بأن المشوار مازال طويلا وقادرون على تحقيق الانتصارات ومن ثم فتح ملف التسجيلات الصيفية بإذن الله والمريخ بمن حضر .





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.