Monday, 17/12/2018 | 9:51 UTC+3
صحيفة أصداف

سحب الثقه من رئيس لجنة التحكيم .. لماذا تم تأجيله ؟؟؟

تفيد متابعاتنا الدقيقه بان من قام بتاجيل قرار سحب الثقه من رئيس لجنة التحكيم عصام عبداللطيف هو زكي حاج علي الذي جلس مع عدد من الحكام وطالبهم بتأجيل اتخاذ هذه الخطوه حتى نهاية الموسم منعا لاحداث ربكه بين الحكام .
وكان عدد من الحكام قد قاموا باعداد مذكرة لسحب الثقة من رئيس لجنة التحكيم لانه لا يهتم بهم بالصورة المطلوبه ولم يلبي الكثير من احتياجاتهم ..
حكم معروف فضل حجب اسمه قال لاصداف بان سحب الثقه ربما لن يحدث خاصه وان الحكام منقسمين مابين مؤيد ومعارض للقرار وطالب من الحكام ضرورة توحيد كلمتهم واتخاذ قرار جماعي يحفظ لهم حقوقهم .





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.