Monday, 17/12/2018 | 9:57 UTC+3
صحيفة أصداف

سكرتير اتحاد الكره المحلي :الاصوات التي فاز بها عبدالرحمن سرالختم لا تمثل الاتحادات.

قال محمد جعفر سكرتير اتحاد الكره بانهم تلقوا اخطارا من الاتحاد العام الحالي يفيدهم بالغاء الجمعية العمومية للاتحاد والتي كان من المفترض قيامها نهاية ابريل الماضي وتابع :
بالرغم من ذلك فوجئنا بمجموعة الفريق تقيم الجمعية ويتم اعلان فوزه ب48 صوتا وهي بالطبع وفق القانون اصوات لا تمثل الاتحادات المحليه وانما هي اصوات مجموعة تتعاطف مع الفريق وتجهل القانون لان اعلان الجمعية العمومية يتم عبر الاتحاد العام بقيادة معتصم جعفر وهو بعث لجميع الاتحادات خطاب بالغاء الجمعية فكيف يعلن الفريق فوزه وبهذا العدد من الاصوات؟؟
ونحن في اتحاد بورتسودان سنقول كلمتنا حال قيام الجمعية وفق الطريقة القانونية وسنرشح من هم الانسب وسنراعي مصلحة بورتسودان اولا واخرا





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.