Sunday, 16/12/2018 | 6:23 UTC+3
صحيفة أصداف

سكرتير نادي مريخ الثغر السابق محمد ادم الطيب :الخلافات كانت موجوده بالنادي ولهذا السبب تقدمت باستقالتي

اكد محمد ادم الطيب سكرتير نادي المريخ السابق بانه وبالرغم من تقديمه لاستقالته الا انه ظل لصيقا بالنادي قائلا : كنت حضورا بدار النادي في الافطار الرمضاني وساهمت في تسجيلات اللاعبين في الفتره التكميليه وقرار الاستقاله جاء لاتاحة الفرصه للوجوه الشابه الجديده لتدير دفة العمل بالنادي واستقالات بقية اعضاء المجلس كنا متفقين عليها وقدمنا استقالات جماعيه للمفوضية لكي نتيح الفرصه لعدد من الوجوه الجديده والقديمه امثال عمر المصري واللواء عبدالخير لكي يقودوا العمل .
وصراحة كانت هناك خلافات موجوده داخل النادي من بعض الاعضاء البعيدين عن النادي وعدد من اعضاء المجلس السابق ولكن تم احتواء الخلافات بحمدالله وسنعمل جميعا على الوقوف خلف لجنة التسيير الحاليه لحين قيام الجمعية العموميه .





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.