Wednesday, 16/1/2019 | 10:06 UTC+3
صحيفة أصداف

شكر وعرفان

بسم الله الرحمن الرحيم

الاتحاد المحلي لكرة القدم بورتسودان

شكر وعرفان


يتقدم الوجيه طه فكي شيخ طه عبر عضوية اتحاده الموقر وعبر كافة منسوبي الأندية الرياضية بدرجاتها المختلفة وكذلك لجانه الفنية من تدريب وتحكيم وإدارة واستثمار بأخلص واعز وابلغ آيات الشكر والثناء والعرفان للسيد والي ولاية البحر الأحمر الهمام الهادي محمد علي سيد احمد وحكومته الرشيدة لما قدموه من دعم سخي للاتحاد عبر النجيل الصناعي والمقاعد الفاخرة والسياج المحكم وحارات السباق فضلاً عن المعدات الرياضية المتكاملة بالإضافة إلي ما بشر به من بُشريات في الأيام القادمات حيث أفصح بأن الرياضة لم تعد ترف وإنما تربية واستثمار يستوجب علي حكومته إفراد موارد تطوير لكافة المؤسسات  الرياضية وإنشاء إستاد رديف معاهدا بأن تعود بورتسودان لسيرتها الأولي فتصنع الجمال والإبداع وتُنجب العظماء من رياضيين وإداريين وتكون بحق منارة لكل أهل السودان فهي بوابتنا إلي العالم .. شكرا لكل الذين زينوا المكان والزمان من دستوريين وتشريعين وقضاء وقادة للقوات  الشرطية والأمنية والعسكرية..

 شكرا للجميع من قبيلة الرياضيين الذين جسدوا كل معاني الوفاء بحضورهم ممثلين لكل الأندية وشكرا للأعلام الذي وثق لهذه الملحمة التي تم من خلالها تكريم السيد الوالي الذي ابهر الجميع بتواضعه وحبه للرياضة والرياضيين ..شكرا للطاقم المرافق للسيد  الوالي من الشباب وشكرا للمراسم التي زينت لوحة التجليس وشكرا لنجم أغاني وأغاني الشاب الذي صدح بأجمل الألحان عبد السلام حمد والمذيع الرائع محمد يوسف من قناة الهلال الذين أضفيا رونقا وجمالا للمناسبة .. شكرا للطبيعة الساحرة التي تضامنت معنا

والله الموفق

طه فكي شيخ طه

رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.