Tuesday, 26/3/2019 | 3:55 UTC+3
صحيفة أصداف

عبر خطة طموحة: الإدارة الميكانيكية تسعي لتحقيق عنصر الوفرة

شرعت الإدارة العامة للهندسة الميكانيكية في وضع خطة شاملة تستهدف صيانة وتأهيل الآليات والمعدات والكرينات – من خلال دراسة تحليلية للمعدات الحالية ومن خلال خطة ثلاثية تتضمن جانب إسعافي وجانب متوسط المدى وجانب بعيد المدي .

وأوضح المهندس إبراهيم يوسف مدير الإدارة العامة للهندسة الميكانيكية – أن التركيز علي مضاعفة الأداء التشغيلي يستدعي وجود آليات وكرينات تمتاز بعنصر الوفرة وإمكانية تحقيق معدلات المناولة .

وقال أن الهيئة درجت علي استجلاب آليات ومعدات وكرينات لمواكبة التصاعد في دورة البواخر وعمليات المناولة – كما سيكون هناك اهتمام ببيئة العمل وتحسين الورش ورفع كفاءة العاملين .

وشهدت الأيام الماضية تحسن في نسب توافر الآليات في الميناء الجنوبي .





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.