Monday, 17/12/2018 | 9:43 UTC+3
صحيفة أصداف

عقد اتفاق للاستثمار في التعدين والسياحة والزراعة بالبحر الاحمر

شهدت ولاية البحر الأحمر التوقيع علي عقد اتفاق بين حكومة الولاية وشركة العثمانية التركية، وذلك بغرض الاستثمار في مجالات التعدين، والزراعة، والسياحة بالولاية .
جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك برئاسة الوالي الاستاذ علي احمد حامد والذي ضم الوفد التركي وقطاع المصارف، وااوزراء المختصين بالولاية، حيث شمل التوقيع استكشاف المعادن، وزراعة خمسه آلآف فدان قطن بمشروع دلتا طوكر الزراعي وتنفيذ مشروع قرية الرقبة السياحية، كما تم خلال الاجتماع ااتفاكر حول قيام محفظة مالية بالولاية لتمويل هذه المشروعات.
وعلي ذات الصعيد اوضح الاستاذ محمد الحسن هييس وزير الاستثمار والصناعة بالولاية ان تنفيذ هذه المشروعات ياتي علي خلفية مذكرات التفاهم الاطارية التي تم توقيعها مع الجانب التركي في زياراته السابقة للولاية مبيناً أن ان التنفيذ سيتم في اطار الشراكة بين حكومة الولاية وقطاع المصارف والجانب التركي.





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.