Monday, 17/12/2018 | 10:40 UTC+3
صحيفة أصداف

عمومية للاتحاد الدولي تختتم امس واليوم تبدا بطولة العالم اتصالات ناجحة للعميد عبادي ود.صديق بالاتحاد الدولي والافريقي

اختتمت امس الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لالعاب القوي بالعاصمة البرطانية لندن والتي يمثل السودان فيها العميد مصطفي عبادي رئيس الاتحاد ود. مهندس صديق احمد ابراهيم سكرتير الاتحاد السوداني لالعاب القوي حيث تم اجازة تقارير رئيس وسكرتير الاتحاد الدولي واللجان المساعدة والتقرير المالي وخطط الاتحاد للأعوام القادمة وتم اجازة تعديل بعض المواد بالقانون الدولي لالعاب القوي والجديد تغيرت شكل الجمعية المألوف في السابق حيث جري في اليوم الاول منتدي ناقش العديد من المواضيع التي تهم المنشط من الحوكمة والتشريعات والقوانين والتسويق والرعاية والتدريب والتحكيم والمرأة والبنيات الاساسية والبطولات…
هذا وقد اجري وفد السودان العميد عبادي ود. صديق العديد من الاتصالات مع قادة الاتحاد الدولي والافريقي والتحادات الشقيقة لدعم العاب القوي السودانية من بنية اساسية وتأهيل بشري وتدريب ورعاية لأنشطة الاتحاد..
والجدير بالذكر سوف تفتتح اليوم مساء بطولة العالم لالعاب القوي بالاستاد الاولمبي ولمدة عشر ايام حتي ١٣ اغسطس الحالي حيث يمثل السودان اللاعب احمد علي ادم في مسابقة 200م..
ويذكر ان اجتماعا هام لاتحاد شرق افريقيا الذي يتولي سكرتيره د. صديق قد عقد علي هامش الجمعية العمومية للاتحاد الدولي ناقش العديد من القضايا الخاصة بالمنطق من بطولات 2018م واجتماع المكتب التنفيذي ودعم الاتحاد الدولي للمنطقة…





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.