Tuesday, 26/3/2019 | 4:51 UTC+3
صحيفة أصداف

في انتخابات اتحاد الناشئين .. شديره رئيسا .. عبدالوهاب حاكم يفوز بالقرعه بمنصب امانة المال

اسدل الستار على فعاليات الجمعية العموميه لاتحاد الناشئين التي اقيمت بالمجلس الاعلى للشباب والرياضه وبتشريف الاستاذ ابراهيم خيري وحضور كامل لاعضاء الجمعيه العموميه بجانب اعضاء المفوضيه .. حيث فاز علي شديره بمنصب الرئاسه بعشره اصوات مقابل سته لخالد علي بابكر .. وفي منصب امانة المال فاز عبدالوهاب حاكم بالقرعه بعد ان تساوى مع محجوب احمد مرتان بثمانيه اصوات لكل ..


وبخصوص منصب السكرتاريه فسيتم فتح باب الترشح بعد اسبوع وعقب قرار لجنة الاستئنافات للفصل في الطعون المقدمه من عبده ادريس والصادق كوكو..
الجمعيه سادتها اجواء وديه واخويه تدل على الفهم المتقدم لدى الروابط .. حيث قام الجميع بمصافحة بعضهم البعض في مشهد رائع .
وتفيد المتابعات بان عبده ادريس قد حاول ايقاف اجراءات الجمعيه بالطعن في المفوضيه الا ان وضعية المفوضيه من ناحيه قانونيه حالت دون ذلك .





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.