Thursday, 13/12/2018 | 6:48 UTC+3
صحيفة أصداف

في انجاز جديد لشركة الموانئ الهندسية: توقيع عقد مع شركة جياد لتنفيذ مشروعات

حققت شركة الموانئ الهندسية أنجازاً جديداً يحسب لها كنتاج للسمعة المتميزة والقدرة العالية في التنفيذ – إذ قامت الشركة بتوقيع عقد مع مجموعة شركات جياد الصناعية لتنفيذ أنظمة الأمن والدفاع التي تلي مشروعات مجموعة شركات جياد الصناعية في ولاية البحر الأحمر وتبلغ قيمة المشروعات التي ستنفذ عبر العقد (49) مليار جنيه وتستمر فترة العقد (7) شهور.

        وأوضح المهندس محمد الحسن حمدنا الله مدير عام شركة الموانئ الهندسية أن توقيع العقد مع شركة جياد الصناعية يعتبر كسباً رائداً للشركة ويؤكد القدرات العالية والأمكانيات المتميزة للشركة – كما يبين السمعة الطيبة التي حققتها الشركة وتنفيذها الأمثل للمشروعات .

وقال أن الفترة القادمة ستشهد توقيع مزيد من العقود مع مجموعة شركات جياد الصناعية .





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.