Monday, 17/12/2018 | 9:36 UTC+3
صحيفة أصداف

في انفراد لاصداف .. ترشيح شنينه وشرف عبدالحي لمنصب مسجل هيئات الشباب والرياضه

تحصلت اصداف على ادق التفاصيل في عملية اختيار مسجل لهيئات الشباب والرياضه حيث تم ترشيح شنينه اسماعيل وشرف عبدالحي للمنصب وتفيد المعلومات المؤكده بان الاختيار سيقع على شرف عبدالحي ..                        
تمت اجراءات عملية التسليم والتسلم بين مفوضية الهيئات الشبابية والرياضية القديمة ممثلة في رئيسها شرف الدين عبد الحي ومقررها محمد علي المكي والجديدة ومثلها رئيسها الاستاذ ابوبكر عريبي والسيد محمد ابراهيم حميدة بحضور امين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة الاستاذ هاشم الامين ابوامنة وفي الختام قدم رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الاستاذ بلل سعيد دقيس صوت شكر لاعضاء المفوضية السابقين داعيا لهم دوام التوفيق في حياتهم العملية هذا وقد رفع الحضور اكفهم بالدعاء للمولي لشفاء عضو المفوضية عبد الرحمن.





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.