Monday, 17/12/2018 | 10:25 UTC+3
صحيفة أصداف

قرار ولائي لمراجعة اجور وشروط خدمة عمال الشحن والتفريغ

خاص /  اصداف

اصدر والي البحر الأحمر الاستاذ علي احمد حامد قرارا ولائيا بتشكيل لجنة لمراجعة اجور وشروط الخدمة لقطاع الشحن والتفريغ داخل وخارج البواخر، وذلك في إطار جهود حكومة الولاية لاصلاح وتنظيم هذا القطاع.

جاء القرار عملا باحكام الدستور الانتقالي للولاية تعديل ٢٠١٦ م مقروءة مع الماده 4 (1) من قانون لجان الاجور، وبعد الاطلاع علي توصية اللجنة المكلفة باصلاح وتنظيم قطاع عمال الشحن والتفريغ، وتم تشكيل اللجنة الخاصة لمراجعة الاجور برئاسة وزير الاستثمار والصناعة بالولاية، وعضوية اخرين لتمثيل الجهات ذات الصلة بمهام واختصاصات اللجنة المتمثلة في مراجعة الاجور وفق قانون العمل وشروط الخدمة –  وضع تصور لتكاليف الشحن والتفريغ بما يحقق الاجر العادل – الاستفادة من تجارب المواني في الدول التي تعمل بهذا النظام في تحديد اجور الشحن والتفريغ





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.