Monday, 17/12/2018 | 9:24 UTC+3
صحيفة أصداف

مؤتمر البجا ينظم ندوة سياسية عن الراهن السياسي

نظم حزب مؤتمر البجا ندوة سياسية جاءت بعنوان الراهن السياسي وقضايا الجماهير وذلك مساء اليوم الثلاثاء بنادي الخريجين شرفها بالحضور مساعد رئيس الجمهورية ورئيس حزب المؤتمر السيد موسي محمداحمد ومعتمد محلية بورتسودان مجذوب أبو علي مجذوب والسيد معتمد الرئاسة خليفة هيكش وعدد من قادة حزب مؤتمر البجا وحضور غفير.
وألقي السيد مساعد رئيس الجمهورية موسي محمداحمد كلمة خلال الندوة طالب من خلالها جميع الأحزاب للتحاور السلمي والعمل على تنمية الوطن بتجرد.
وقدمت من خلال الندوة ورقتين قدمها كلا من امين الحزب للشؤون السياسية علي عوض وورقة أخري قدمها السيد أحمد المعتصم.
ناقشت الورقتين قضايا السودان الراهنة وخاصة قضية عمال الشحن والتفريغ وكان النقاش الأساسي عن اعتراض قيام شركات للشحن والتفريغ وطالبوا بإبقاء الجسم الممثل للعمال هي الجمعية.
فيما قدم علي عوض فذلكة تاريخية عن دور عمال الشحن والتفريغ وصبرهم لأكثر مايفوق المائة عام علي قضيتهم.





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.