Tuesday, 26/3/2019 | 5:02 UTC+3
صحيفة أصداف

مبروك سليم يتفقد قطاع الثروة الحيوانية بالبحر الاحمر

التقي والي البحر الأحمر بالانابة اللواء الركن مصطفي محمد نور بمكتبه اليوم وزير الدولة بوزارة الثروة الحيوانية الاستاذ مبروك مبارك سليم والوفد المرافق له الذي يزور الولاية حالياً وبحث اللقاء اهداف الزيارة التي تاتي من اجل الوقوف على هموم وقضايا قطاع الثروة الحيوانية وذلك بحضور وزير الزراعة والثروة الحيوانية والسمكية ومدير ادارة الثروة الحيوانية بالولاية، حيث اعرب الوزير مبروك عن سعادته بهذه الزيارة مؤكداً اهتمام الدولة بتصدير الماشية لدعم الاقتصاد القومي، مشيراً إلى اهمية الولاية ودورها الرائد في خدمة الصادرات.
من جانبه رحب اللواء مصطفي بالوزبر مبروك والوفد المرافق موضحاً اهمية الزيارة في تلمس قضايا قطاع الثروة الحيوانية وايجاد المعالجات اللازمة بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة، مؤكداً استعداد حكومة الولاية لتقديم العون اللازم وتعزيز جهود الدولة في مجال التصدير.
هذا ويشمل برنامج الزيارة جولة ميدانية لادارة الثروة الحيوانية والمحاجر الببطرية ومواني التصدير لمحلية سواكن





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.