Monday, 17/12/2018 | 10:14 UTC+3
صحيفة أصداف

مجلس الولايات يجيز بالإجماع بيان أداء حكومة ولاية البحر الأحمر

أجاز مجلس الولايات في جلسة برئاسة د.محمد الأمين خليفة نائب رئيس المجلس بالإجماع بيان أداء حكومة ولاية البحر الأحمر للعام 2017م وأدائها حتى أكتوبر من العام 2018م الذي قدمه للمجلس والى البحر الأحمر الأستاذ الهادي محمد على وأشاد رئيس وأعضاء مجلس الولايات بالأداء المتميز لحكومة الولاية، والجهد المقدر في مشروعات التنمية وتطوير الخدمات والمشاريع الإنتاجية ، كما أشاد المجلس بالدور الرائد لحكومة الولاية في معالجة قضايا المياه والكهرباء والتوسع في مجال التعليم والخدمات الصحية ومشروعات الطرف ،ودعم الشرائح الضعيفة ، وأكد المجلس استعداده لدعم جهود حكومة الولاية في  المجالات المختلفة.

من جانبه أكد الوالى حرص حكومة الولاية واهتمامها بمشروعات الدعم الاجتماعي وتحسين معاش الناس  إلى جانب الاهتمام بترقية وتطوير الخدمات وتقديمها للمواطنين في مواقعهم بمحليات الولاية المختلفة، إلى جانب الإهتمام بالجانب الإقتصادي وتنمية الموارد والمشروعات الإنتاجية خاصة في مجال الأمن الغذائي.





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.