Monday, 17/12/2018 | 10:00 UTC+3
صحيفة أصداف

مجلس حكومة البحر الأحمر يرحب بالوزراء والمعتمدين الجدد

رحب مجلس حكومة ولاية البحر الأحمر في اجتماعه الدوري اليوم برئاسة الوالي الاستاذ علي احمد حامد بالوزراء والمعتمدين الجدد الذين انضموا في التشكيل الجديد لحكومة الوفاق الوطني انفاذا لمخرجات الحوار الوطني.
وفي تصريحات اعلامية اوضحت د / فاطمة مصطفي الخليفة الناطق الرسمي باسم حكومة الولاية ان المجلس استمع الى تنوير من الوالي حول عمل الوزارات والقطاعات، والمراسيم الولائية التي تحدد اختصاصات السلطة التنفيذية، والعلاقات بين مستويات الحكم الفدرالي، ومطلوبات برنامج اصلاح الدولة.
هذا وقد حدد المجلس ملفات معتمدي الرئاسة وامن علي ضرورة الاجتهاد والمبادرة والعمل بروح الفريق من اجل خدمة المواطنين وتحسين معاش الناس في اطار برنامج اصلاح الدولة.

يذكر أن ملفات معتمدي الرئاسة تم تحديدها علي نحو هيناب ابو هديه ملف العلاقات بين الجهازين التنفيذي والتشريعي – بلل سعيد دقيس المجلس الاعلي للشباب والرياضة – حامد محمد ادم المنظمات والعمل الطوعي – خليفه هيكش المعارض الثقافية والتراث – باكاش ابو طاهر جمعيات الانتاج والمنتجين – جعفر امام ملف الولايات المجاوره – شيبه احمد ضرار ملف شئون الرحل





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.