Monday, 17/12/2018 | 10:14 UTC+3
صحيفة أصداف

مجلس حكومة ولاية البحر الأحمر يوجه السلطات بمراقبة الوضع بحلايب

وجه مجلس حكومة ؤلاية البحر الأحمر في اجتماعه الدوري اليوم برئاسة الوالي الاستاذ علي احمد حامد السلطات بالولاية بان تظل تراغب الوضع بمحلية حلايب، والتعامل وفق التقديرات الآنية للموقف.

اوضح ذلك. د/ محمد بابكر بريمة الناطق الرسمي باسم حكومة الولاية في تصريحات اعلامية عقب الاجتماع مبيناً أن المجلس استمع الى تنوير من معتمد محلية حلايب حول اعتداءات النظام المصري علي المعدنين وبعض العمال بحلايب مما تسبب في وفاة اتنين من المعدنين، وعودة اخرين الي مناطقهم، واضاف الناطق الرسمي ان المجلس اجاز كذلك تقرير اللجنة العليا لشهر رمضان ١٤٣٨ هجرية واشاد بمستوى اداء اللجنة، كما استمع المجلس الي تنوير من الوالي حول الاتفاق الذي تم البدء في خطوات تنفيذية في مشروع تنظيم واصلاح نظام عمال الشحن والتفريق بهيئة المواني البحرية، كذلك استمع المجلس الي تنوير حول جهود اللجنة المكلفة ببرنامج محاربة ظاهرتي التسول والتشرد





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.