Wednesday, 16/1/2019 | 10:05 UTC+3
صحيفة أصداف

محمد جعفر يهنئ الاتحاد الجديد ويشيد بالأندية والجمعية العمومية

أشاد محمد جعفر السكرتير السابق للاتحاد بأندية الدرجات الثلاث قائلا : أسجل إشادة خاصة وشكر لجميع اندية الاتحاد وأخص بالشكر اندية الدرجة الثانية التي قامت بتكريمي وهي لفتة بارعة سأظل افتخر بها وأتمنى كل التوفيق لجميع الاندية كما أشيد بالجمعية العمومية ومخرجاتها و اهنئ الاتحاد الجديد بنيلة ثقة الجمعية العمومية متمنيا لهم دوام التوفيق . وأنا بحمدالله راض تماما عن كل ما قدمته طوال فترتي من جهد متصل تقديرا لرياضة بورسودان وأنديتها وفي ظل المكانة الكبيرة لبورسودان وموقعها الرياضي على مستوى خارطة كرة القدم السودانية .

في العدد القادم محمد جعفر يكتب عن قضية نادي المريخ مع الاتحاد العام ومحكمة الكاس ويقول : كمال شداد جاء لتنفيذ قرارات الجهات التي جاءت به للاتحاد العام وليس الجمعية العمومية .





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.