Monday, 17/12/2018 | 10:03 UTC+3
صحيفة أصداف

مدرب هلال الفاشر محمد جمعه يتحدث لاصداف ..

قال المدرب المعروف وابن مدينة بورتسودان والمدرب الحالي لفريق هلال الفاشر بان الرياضه في بورسودان تطورت كثيرا خاصه بعد صعود السوكرتا للممتاز واضاف :
بورسودان ستعود لسابق عهدها بعد الطفره الكبيره التي حدثت مؤخرا بصعود حي العرب للممتاز وعودة مريخ الثغر للتنافس القومي عبر التاهيلي في الموسم السابق وهذا مؤشر على ان انديه المقدمه بالولايه اصبحت تتعافى وستعود بقوه .
وايضا لاحظت التنافس المتواصل في قطاع الناشئين بجانب الاهتمام بالروابط وتشييدها ولكن اتمنى من المسؤلين توفير المزيد من الملاعب والساحات لان اندية الناشئين معظمها لا تجد ملاعب تمارس فيها النشاط ..
واتوقع ان يمضي حي العرب بثبات في الممتاز هذا الموسم .

الوسوم:




تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.