Wednesday, 21/11/2018 | 9:33 UTC+3
صحيفة أصداف

معتز موسى يؤكد اهتمام الحكومة الإتحادية بدعم التنمية والخدمات بولاية البحر الأحمر

أكد رئيس مجلس الوزراء القومي وزير المالية والتخطيط الاقتصادي الأستاذ معتز موسى اهتمام الحكومة بدعم التنمية والخدمات بولاية البحر الأحمر والتركيز على قطاعات الكهرباء والمياه والطرق والصناعة ، والسعي لتطوير الموانئ البحرية وتهيئة بيئة جاذبة للاستثمار بما يدعم قدرات الاقتصاد الوطني.

 واستمع إلى شرح وافى لدى لقائه بمكتبه والى البحر الأحمر الأستاذ الهادي محمد على حول مجمل الأوضاع الاقتصادية والحراك الذي تشهده الولاية في إطار الإعداد لمهرجان البحر الأحمر للسياحة والتسوق الثاني عشر الذي يهدف إلى إحداث طفرة اقتصادية في السياحة وتطوير الخدمات ووعد رئيس مجلس الوزراء بدعم ورعاية المشروعات التي تسهم في نهضة وتطوير الولاية وزيادة إسهامها في الناتج القومي.





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.