Monday, 17/12/2018 | 10:30 UTC+3
صحيفة أصداف

معتمد بورتسودان يقف علي استعدادات أهالي منطقة أم القرى والقادسية لاستقبال الوالي

شهد معتمد محلية بورتسودان الأستاذ مجذوب أبو علي مجذوب الاجتماع الذى إنعقد بحي أم القرى بغرض لوقوف علي الترتيبات الجارية للقاء والي ولاية البحر الأحمر بمواطني أم القرى والقادسية والشهداء يوم السبت المقبل, وذلك بحضور عدد من القيادات والشخصيات الذين تقدمهم رئيس الاتحاد الوطني لشباب محلية بورتسودان الأستاذ محمد فقراي ومساعد رئيس الاتحاد وأمينة أمانة المرأة بالمؤتمر الوطني الأستاذة أماني بابكر وعدد من الشخصيات الاخري من قيادات المنطقة والشيوخ وشباب و طلاب بمنطقة أم القرى والقادسيات والشهداء وتفقّد أحوال المواطنين والخدمات في المنطقة.

وفى الإجتماع تحدث كلا من القيادي بالمنطقة الشيخ ادم سلل الذي رحب بالمعتمد والوفد المرافق له وأيضا تحدث القيادي العمدة الطاهر الذي أشاد بوحدة أهل المنطقة ليكون همهم الأول خدمة مواطني المنطقة وثمّن مجهودات معتمد محلية بورتسودان .

و من جانبه أشاد معتمد محلية بورتسودان بدور أهل منطقة أم القري والقادسيات والشهداء وعلي نشاطهم ومجهوداتهم في توفير الخدمات لأهل منطقتهم وكما بشر المعتمد بدخول خط المياه للأحياء المتبقية . وأثنى سيادته علي جهود اللجنة المكلفة بالترتيب للقاء والي البحر الأحمر المتفق عليه يوم السبت المقبل , وأشاد بمجهودات وتوحيد الكلمة لإنجاح زيارة ولقاء الوالي الحاشد في المنطقة .
وشكر جميع الحضور وأوصى بأن يكونوا في حالة اجتماعات مستمرة لإنجاح اللقاء الكبير للسيد الوالي علي احمد حامد في منطقة أم القري والقادسية والشهداء .





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.