Sunday, 16/12/2018 | 6:28 UTC+3
صحيفة أصداف

ميناء دقنة يودع أول فوج لحجاج بيت الله الحرام للعام 1438 هـ

ودع ميناء دقنة بسواكن اول فوج من حجاج السودان المغادرين عبر لاداء مناسك الحج لهذا العام. وضم الفوج الاول 490 من حجاج ولاية غرب كردفان. وفي تصريح لقناة الشروق اوضح ممثل الشركة الملاحية الناقلة (الضياء العالمية) ان الرحلات سوف تتواصل تباعا لنقل كل حجاج البحر البالغ عندهم 14406 عبر 13 رحله، مبيناً أن رحلات العودة الي ارض الوطن تبدا في الخامس عشر من ذوالحجة المقبل.
من جانبه اكد ممثل هيئة المواني البحرية بميناء دقنة الاستاذ ادريس بري اكد جاهزية الهيئة لتفويج الحجاج في رحلات الذهاب والعودة لاداء مناسك الحج، مبيناً أن الصالات تم تجهيزها وتوفير وسائل الراحة للركاب، الي ذلك اشاد ممثل ادارة الحج والعمرة الشيخ احمد الامين الفكي اشاد بجهود شركاء الحج في تقديم خدمات متميزة لضيوف الرحمن، موضحاً أن البرنامج يشمل تفويج عدد 7206 المدينة المنورة، وتفويج عدد 8183 الي مكة المكرمة.





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.