Monday, 17/12/2018 | 9:58 UTC+3
صحيفة أصداف

والي البحرالاحمر يلتقي الأمين العام لديوان الضرائب

                     

التقي والي البحر الأحمر الاستاذ علي احمد حامد بمكتبه الامين العام لديوان الضرائب الاتحادي الاستاذ عبد الله مساعد الذي يزور الولاية حالياً، وبحث اللقاء سير العمل في مشروع حوسبة المعاملات الضريبية بالولاية، حيث اشاد امين الديوان بمستوى التنفيذ في مجال الربط الشبكي بين الديوان ووزارة المالية بالولاية الذي يسير بصورة منتظمة وصولا الي مرحلة ادخال كل المعاملات الضريبية عبر شبكه الانترنت بنهاية العام الحالي 2017 م مؤكداً استعداد الديوان للتنسيق والتعاون التام مع الولاية خاصة في مجال التدريب.
وعلى ذات الصعيد اوضح. د/ عماد الحسين وزير المالية بالولاية اهمية هذه الزيارة في دفع جهود النظام الالكتروني للمعاملات الضريبية واثر ذلك في تحقيق الشفافية والعدالة وحفظ حقوق الدولة والممولين.





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.