Monday, 17/12/2018 | 9:20 UTC+3
صحيفة أصداف

والي البحر الأحمر بالانابة يوكد حرص حكومة الولاية علي تعزيز منهجية برنامج اصلاح الدولة

التقي والي البحر الأحمر بالانابة اللواء الركن مصطفي محمد نور بمكتبه اليوم وفد ديوان الحكم الاتحادي الذي يزور الولاية حالياً برئاسة الاستاذ اسامة محجوب، وتناول اللقاء اهداف الزيارة التي تاتي في اطار جولة في الولايات للوقوف على قضايا القوي العاملة والدعم الاتحادي للولايات، وتعويضات العاملين، وحوسبة المرتبات، وتوزيع الموارد.
  من جانبه رحب الوالي بالانابة بزيارة الوفد للولاية موضحاً اهمية الزيارة في التنسيق بين الولاية والمركز ومعالجة القضايا المشتركة بين الجانبين مؤكداً استعداد الولاية لتسهيل مهام الوفد لتعزيز منهجية برنامج اصلاح الدولة. هذا وقد اشاد الوفد خلال اللقاء بمبادرات حكومة الولاية لاصلاح وتنظيم قطاع الشحن والتفريغ بهيئة المواني البحرية، واكد الوفد اهمية اامبادرة في تقنين العمل وحفظ حقوق العاملين





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.