Sunday, 16/12/2018 | 5:46 UTC+3
صحيفة أصداف

وزير التربية والتعليم يؤدي اليمين الدستوري امام والي البحر الأحمر

ادي الاستاذ عوض الله ابراهيم اليوم اليمين الدستوري امام والي البحر الأحمر الاستاذ علي احمد بحضور نائب رئيس الجهاز القضائي بالولاية مولانا سمير محمد السيد، وذلك عقب تعيين الاستاذ عوض الله وزيرا للتربية والتعليم ممثلا للحزب الاتحادي الديمقراطي في التشكيل الجديد لحكومة الوفاق الوطني بالولاية، واوضح الوالي عقب مراسم اليمين ان التشكيل الجديد لحكومة الوفاق الوطني ياتي في اطار تنفيذ مخرجات الحوار الوطني تاكيدا للتوافق السياسي بان يحكم السودان بمشاركة القوي السياسية المختلفة بالبلاد، واعرب الوالي عن ثقته في قيادة الوزير نهضة التعليم بالولاية.
     من جانبه اكد الوزير استعداده للعمل جاهدا من اجل ترقية وتطوير التعليم، العمل يدا واحده في حكومة الوفاق الوطني لرفعة الولاية.
    يذكر أن الاستاذ عوض الله كان يشغل منصب وزير الزراعة والثروة الحيوانية قبل التشكيل الجديد لحكومة الوفاق الوطني بالولاية





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.