Wednesday, 20/2/2019 | 5:11 UTC+3
صحيفة أصداف

وزير التربية والتوجيه تؤكد نجاح مشروع خدمة راديو المجتمع

أكدت د. فاطمة مصطفى الخليفة وزير التربية والتوجيه ممثل حكومة ولاية البحر الأحمر نجاح مشروع خدمة راديو المجتمع في ربط مكونات المجتمع وكسر حاجز العزلة وتحقيق التواصل الهادف خاصة في المناطق الريفية النائية .

جاء ذلك لدى مخاطبتها ببورتسودان اليوم الاحتفالي الثاني لمناصرة راديو المجتمع برعاية وتشريف والى البحر الأحمر ووزير الإعلام والاتصالات وتقانة المعلومات  حيث أعلنت د. فاطمة الالتزام التام من جانب حكومة الولاية بتقديم العون اللازم  مناشدة كل فعاليات المجتمع لدعم المشروع.
 كما تحدث في الاحتفال منسقي المشروع على المستوى الولائي والقومي وممثل منظمة اليونسكو وممثله وزارة الإعلام الإتحادية ونائب المدير العام للهيئة القومية للإذاعة والتلفزيون وممثل المجتمعات الصديقة مؤكدين على أهمية المشروع في دعم وتطوير المجتمعات الريفية البعيدة وإحداث التواصل وربطهم بالقضايا الوطنية والإقليمية والدولية بالإضافة إلى نشر الوعي والمعرفة ومحاربة العادات الضارة بالمجتمع .
 وعدد المتحدثون مكونات المشروع التي تشمل جوانب التدريب وإنتاج الرسائل الإذاعية الهادفة بالإضافة تهيئة البنية التحتية لخدمة راديو المجتمع وتوثيق مجموعات الاستماع مشيدين بدور وكاله العون الإيطالي ومنظمه اليونسكو في تمويل ودعم المشروع.





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.