Sunday, 16/12/2018 | 5:17 UTC+3
صحيفة أصداف

ياخبر .. المجلس الاعلى للشباب والرياضه يتحمل ابعاد عبده ادريس وكوكو من منصب السكرتير .

تحصلت اصداف على معلومات مؤكده من مصدر رفيع بالمفوضيه ان سبب ابعاد عبده ادريس والصادق كوكو من الترشح لمنصب السكرتير في الجمعيه العموميه التي اقيمت مؤخرا بان السبب يعود لعدم توقيع رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضه على التوقيع على لائحة قانون الولايه الجديد الذي تمت اجازته من السيد الوالي والمجلس التشريعي .
ويقول المصدر بانه لو كان قد تم التوقيع على اللائحه بعد اجازة القانون لكان من الممكن على عبده ادريس والصادق كوكو استئناف القرار الذي كان ربما سيصب في مصلحتهما .
وقال المصدر متابعا :
عبده ادريس هو المتضرر الاكبر لان المفوضيه ابعدته وفق القانون السوداني الجديد الذي صادق عليه رئيس الجمهوريه ونسبه لعدم توقيع بلل دقيس على لائحة القانون الجديد الخاص بالولايه .





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.