Saturday, 17/11/2018 | 3:49 UTC+3
صحيفة أصداف

 ولاية البحر الأحمر

محلية  القنب والأوليب

 يهنئ السيد معتمد محلية القنب والأوليب  الأستاذ عمر إبراهيم  نابوسي  نيابة عن قيادات الأجهزة السياسية والتشريعية والتنفيذية والقيادات الأهلية بالمحلية وباسم قائد المسيرة رجل التنمية والعمران  والي الولاية الأستاذ علي احمد حامد وناظر عموم قبائل الأمرأر الشيخ الوقور علي محمود احمد و عن جميع عمد واعيان  أهل ولاية البحر الأحمر  بأسمي عبارات التهنئة والشكر والامتنان السيد

الفريق أول شرطة الدكتور هاشم عثمان الحسين

 مدير عام قوات الشرطة  بمناسبة نجاح زيارته التاريخية  إلي ولاية البحر الأحمر وافتتاحه ضمن مشروعات أخري لأول قسم شرطة للمحليات الشمالية بالولاية في محلية  القنب والاوليب ( منطقة قبايديب  )  وهذا القسم يعد أنجاز تأريخي يسجل بأحرف من نور في سجل الصفحات الناصعة في تأريخ انجازات الفريق أول هاشم عثمان وفي سجل شركة وديان  للتعدين التي تكفلت ببنائه  ضمن مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المنطقة ويشكر معتمد محلية القنب والأوليب  حكومة ولاية البحر الأحمر بقيادة واليها الهمام الأستاذ علي احمد حامد ووزراء حكومته شركاء النجاح الذين يبذلون الغالي والنفيس في سبيل تحسين معاش الناس واستدامة الأمن والسلام واندياح التنمية والخدمات لكل أصقاع  الولاية  ويؤكد أن قيام قسم قبايديب يأتي امتداداً لمشروعات التنمية والعمران التي تنتظم الولاية .  .

 





تابعنا علي

كلمة رئيس التحرير

كشفافية عين وليدٍ لم ترصد أي شيء بعد، نرقب المستقبل في هذا العام الجديد، وكأن لا سابق معرفي لدينا.. ولكن هل حقا مستقبلنا غير متوقع؟! في نظرة أولية -تناسب عدد الأوائل الذي بين يديك- للمنجز الإنساني الذي توصل إليه البشر عبر حضارات متباينة البيئات والأزمنة، نجد أننا نقف على أعتاب مستقبل لا يقل إبهارا أو غموضا عما حققه الإنسان في عصور سابقة، عندما رسم على جدران كهفه ما كان يجول في خاطره، وعندما قرر أن يحلق خارج الأرض ليكتشف العدم، وعندما سعى للغوص في بدايات دماغه الأولى.